رياضة

صلاح يعود لصفوف الليفر وكلوب يضع شرطًا لعودته للمشاركة مع منتخب مصر

صرح المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بعودة الفرعون المصري محمد صلاح إلى صفوف الليفر بعد تأثره بالإصابة مؤخرا اثناء تأديته لواجبه الوطني مع منتخب مصر.

وقام كلوب بوضع شرطًا لعودة صلاح للمشاركة مع الفراعنة من جديد ألا وهو وصول منتخب مصر إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في كوت دفوار.

وقال كلوب “إذا كان لائقًا قبل المباراة النهائية فمن المحتمل أن يعود صلاح إلى كأس الأمم الإفريقية”.

ويذكر أن صلاح قد تعرض للإصابة في أخر لقاء له مع منتخب مصر أمام غانا الذي انتهى بالتعادل الإيprix aspirateur à eau amazon nike airmax plus fff tally weijl shorts air jordan 4 military black nfl trikot bengals josh allen womens jersey veste moto toute saison amazon nfl trikot bengals levi’s farkkutakki Finland bonnet cache cache oreille alviero martini prima classe portafoglio zimski škornji alpina levi’s farkkutakki Finland veste moto toute saison amazon legging nike rose جابي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

ويقع منتخب مصر الكروي في المركز الثاني من ترتيب مجموعته برصيد نقطتين جمعهم من مبارتين تعادل في كلاهما، أمام موزمبيق أولا ومن ثم منتخب غانا.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة