رياضة

البريميرليج.. ليفربول يضرب نيوكاسل برباعية وصلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

كتب: حسام حسن

 

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزًا كبيرًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”

وشهد شوط المباراة الأول أحداثاً مثيرة بالرغم من انتهائه سلبياً، أهمها إهدار محمد صلاح لركلة جزاء عند الدقيقة الـ22 من عمر المباراة تصدى لها حارس الضيوف، بالإضافة إلى إلغاء الفار هدفين لليفربول ونيوكاسل.

في الشوط الثاني تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لليفربول عند الدقيقة الـ49 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة سجل كورتيس جونز الهدف الثاني للريدز.

ونجح البديل جاكبو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ78 من عمر المباراة، من صناعة محمد صلاح، وفي الدقيقة الـ84 عاد محمد صلاح ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه من ركلة جزاء.

بينما سجل ايزاك الهدف الأول لنيوكاسل في الدقيقة الـ54 من عمر المباراة، وأحرز اللاعب سفين بوتمان الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة الـ81 من عمر المباراة.

وتصدر الفرعون المصري محمد صلاح بعد هدفي اليوم جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، وذلك قبل أن يغادر إلى الإنضمام لصفوف معسكر المنتخب الوطني، استعداداً لمنافسات كأس الأمم الأفريقية والتي سيبتعد بسببها صلاح عن فريقه، طيلة تواجد المنتخب في منافسات الكان المقرر انطلاقها في الفترة من 13 يناير إلى 12 فبراير.

وبهذا الفوز واصل ليفربول تصدره لجدول الدوري برصيد 54 نقطة، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة الـ29 في المركز التاسع.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة