اخبار

عبد الله الصقيه: نقوم بتوعية الطلاب الصغار من أضرار التدخين

استضافت الإسماعيلية حفل توزيع الجائزة العربية لمكافحة التدخين “مكين” في دورتها الأولى، وذلك بحضور العديد من المسؤولين والمتخصصين والشخصيات العامة من عدة دول عربية.

حيث قال نواف الحارثي عضو مجلس إدارة جمعية كفى في مكة المكرمة، ولله الحمد جاء فوزنا عن مجموع الأنشطة وتنوعها في مجالات التوعية العامة، والتوعية المدرسية وبرامج التدريب، والتأهيل للعاملين في مجال مكافحة التدخين وللكوادر التعليمية.

وأضاف: المشاركة في تنفيذ الأنظمة والتشريعات بمنطقة مكة المكرمة وتميزنا وبفضل من الله بمشروع التوعية للحجاج والمعتمرين تحت مشروع مكة نقية من التدخين.

وقال عبد الله الصقيه المدير التنفيذي لجمعية نقاء في السعودية نقوم بتوعية الطلاب الصغار من مضار التدخين قبل دخولهم مرحلة المراهقة التي تشهد انتشار واسع لعادة التدخين.

وتحدث الدكتور مصعب منير رئيس برنامج مكافحة التدخين بوزارة الصحة بمنطقة المدينة المنورة نفذنا برنامج نستطيع من خلاله توعية أي مقيم في المملكة العربية السعودية، ويستطيع أن يتواصل معنًا حتى ولو افتراضيًا لمساعدته للإقلاع من التدخين.

Views: 21

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة