رياضة

الأهلي يهزم أوراوا برباعية ويحصد برونزية مونديال الأندية

حصل فريق النادي الأهلي على الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد فوز الفريق على نظيره الياباني أوراوا ريد دياموندز بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والحائز على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

وسيطر التعادل السلبي على المباراة التي استمرت 15 دقيقة فقط، حيث كان الفريقان لا يزالان يستكشفان بعضهما البعض بحثًا عن هدف، وفي الدقيقة 6 أهدر بيرسي تاو فرصة التقدم للأهلي.

وفي الدقيقة 11 أهدر حسين الشحات فرصة لتسجيل هدف عندما انفرد بحارس المرمى إلا أنه تصدى للكرة خارج مرمى المنتخب الياباني.

وأصيب بيرسي تاو في الدقيقة 13، بعد اصطدامه بقائم المرمى وعلى الفور أوقف حكم المباراة اللقاء من أجل علاج تاو، واستجاب اللاعب للعلاج بعد تدخل الجهاز الطبي للأهلي، واستمر تاو في المباراة.

وواصل الأهلي ضغطه لتسجيل الهدف الثالث، بعدما أهدر معلول فرصة تسجيل هدف في الدقيقة 29.

وفي الدقيقة 18 نجح ياسر إبراهيم في تسجيل هدف التقدم للأهلي بتسديدة رائعة، وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 43 تمكن خوسي كانتي من تسجيل الهدف الأول للفريق الياباني بنتيجة 2-1 لصالح الأهلي.

وفي الشوط الثاني، كثف فريق الأهلي هجماته على مرمى الفريق الياباني، وفي الدقيقة 50 أهدر حسين الشحات فرصة هدف مؤكد بعدما أطلق صاروخية نجح حارس أوراوا في التصدي لها.

وتمكن ألكسندر سكولز من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الياباني في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 60 نجح علي معلول في تسجيل الهدف الثالث للأهلي، وفي الدقيقة 98 نجح معلول في تسجيل الهدف الرابع للأهلي لتصبح النتيجة 4-2 للفريق الأحمر.

Visits: 31

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة