رياضة

ساندرا الصادق وندى عوض يشاركان في كأس التحدي للجمباز بباريس 

تستعد لاعبتا منتخب مصر للجمباز الفني ساندرا الصادق وندى عوض للمشاركة في بطولة كأس التحدي في باريس خلال الفترة من 15 حتى 17 سبتمبر.

وتعتبر هذه البطولة تجربة تحضيرية للصالة المغطاة لدولة فرنسا استعدادًا لإستضافة منافسات الجمباز في أولمبياد باريس 2024.

ويقود منتخب مصر للجمباز المدربة سلمى السعيد والمدربة جينيس ديفيد ومعهم الحكم رضوى الجوهري.

وتأتي البطولة ضمن خطة إعداد اللاعبة ساندرا الصادق للمشاركة في بطولة العالم بلجيكا 2023.

ويقوم اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين بوضع برنامج إعداد خاص للاعبة ساندرا الصادق لاعبة منتخب مصر للجمباز الفني وصاحبة المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات الفرق لبطولة إفريقيا التي أقيمت مؤخرًا بجنوب إفريقيا والتأهل إلى كأس العالم في بلجيكا سبتمبر 2024.

وتعتبر ساندرا الصادق لاعبة أمريكية أصرت أن تلعب باسم مصر وأن تعامل على أنها مصرية، وأن تسعى للإحتفاظ بهويتها وجنسيتها وجواز سفرها المصري.

وعادت ساندرا إلى البيت الكبير، مصر من خلال بوابة اتحاد الجمباز الذي رفع شعار عودة الطيور المهاجرة حيث نجح إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في التواصل مع اللاعبة لتعود إلى تمثيل منتخب مصر للجمباز الفني وتفضيله عن الإنضمام إلى المنتخب الأمريكي.

ومن جانبها قالت ساندرا إنها حققت حلم طفولتها بالعودة من جديد إلى مصر، واللعب تحت علمها بعد 23 سنة قضتها في أمريكا.

وأضافت ساندرا أن هناك من يسعى إلى أن يتواجد بهويته الحقيقية وهناك من يقرر أن يهرب بهويته الحقيقية وفي كلا الأحوال التاريخ يسجل خطواتك ولا تستطيع أي هزيمة أو إنتصار أن تمحو ما يكتبه التاريخ.

Views: 567

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة