رياضة

أحمد عبد القادر يكشف سبب تخليه عن رقم قميصه لمهاجم الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي

كشف نجم الفريق الكروي بالنادي الأهلي، أحمد عبد القادر الجناح المهاري الأفضل في مصر عن سبب منحه لرقم قميصه لمهاجم الفريق الأخر صلاح محسن، وذلك من خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي.

حيث أعلن بشكل نهائي عن إرتداء مهاجم المارد الأحمر صلاح محسن القميص رقم “9” بديلاً عن أحمد عبد القادر الذي سبق له إرتدائه منذ قدومه إلى القلعة الحمراء.

وقال عبد القادر “صلاح محسن طلب الحصول على رقم 9 لأنه سيلعب في مركز المهاجم، وسأرتدي رقم 11 وهو مناسب للغاية لي؛ لأنني ألعب في مركز الجناح، ومنذ أسبوع تحدث معي صلاح للحصول على رقمي الذي كنت أرتديه في الموسم الماضي ووافقت على الفور”.

وعن مثاله الأعلى في كرة القدم المصرية أكد أنه بالطبع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الأسطورة الأعرق محلياً بالإضافة إلى الكابتن محمد بركات نجم المارد الأحمر السابق، فيما أدلف أنه في الوقت الحالي معجب كثيراً بنجم ريال مدريد فينسيوس جونيور.

فيما ذكر أحمد عبد القادر فضل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش متحدثاً عن الدعم النفسي الذي قدمه له خلال مسيرته الصغيرة مع الأهلي، بالإضافة إلى دور بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي لإعطائه فرص للمشاركة بشكل أساسي.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة