رياضة

علي زهران يحقق ذهبية جهاز الحلق في بطولة رومانيا الدولية

حقق على زهران لاعب منتخب مصر للجمباز الفني الميدالية الذهبية والمركز الأول في نهائي منافسات جهاز الحلق ببطولة رومانيا الدولية، والمقامة حاليًا بالعاصمة الرومانية “بوخارست” خلال الفترة من 1 وحتى 3 وذلك استعدادًا لبطولة العالم.

ويشارك المنتخب المصري لرجال الجمباز الفني في بطولة رومانيا الدولية، ويمثل أبناء النيل في هذه البطولة كلًا من: “علي زهران – أحمد المراغي – عمر العربي – أحمد عبد الرحمن – محمد منتصر عفيفي – زياد خاطر”.

ويقود المنتخب فنيًا جمال مطر المدير الفني، وعرفات أحمد المدرب العام والخبير يڤجيني كوزين، ويترأس البعثة الدكتور محمد علي، كما يشارك شريف جودت كحكم مرافق.

ومن جانبه، هنا الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز، اللاعب علي زهران على حصوله على الميدالية الذهبية في ظل منافسة شرسة مع أبطال العالم في بطولة رومانيا الدولية.

وأضاف أمين أن المنتخب المصري يتطور بشكل سريع ومميز خلال الفترة الماضية.

وأشار أمين أن منتخب الجمباز الفني رجال يسير بخطى ثابتة لإعتلاء منصات التتويج بعد المجهود الكبير المبذول من اللاعبين والجهاز الفني وتوفير الدعم اللازم من اتحاد الجمباز من إقامة معسكرات داخلية وخارجية على أعلى مستوى.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة