رياضة

ليفربول يحاول إقناع كلوب بالموافقة على مغادرة محمد صلاح إلى اتحاد جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي سيغادر آنفيلد هذا الأسبوع للانضمام، إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الحالي 2023-2024.

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة والرحيل عن ليفربول؟

ووفقا لما ذكرته شبكة ESPN العالمية فإن محمد صلاح يغادر ليفربول هذا الأسبوع لاتحاد جدة، الذي يحلم بالحصول على خدماته في الميركاتو الحالي.

 

ليفربول يحاول إقناع يورجن كلوب برحيل محمد صلاح إلى اتحاد جدة

وكانت صحيفة «اليوم» السعودية قد قالت: «إدارة ليفربول تحاول إقناع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، بالموافقة على إطلاق سراح محمد صلاح لنادي الاتحاد والموافقة على بيعه، إدارة ليفربول وعدت يورجن كلوب بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح في يناير المقبل، وكلوب بدأ يرحب بفكرة رحيل اللاعب المصري بعد المحاولات المكثفة من قبل إدارة ليفربول معه».

وأوضحت الصحيفة: «هناك انفراجة في صفقة صلاح بعد مؤشرات موافقة كلوب على العرض، بالتزامن من نشر الدولي المصري صورة مثيرة للجدل ألمح فيها إلى وداع قلعة آنفيلد بنظرة للجماهير».

يذكر أن صلاح كان قد جدد عقده مع الريدز حتى صيف 2025، ويتمسك ليفربول باستمراره مع الفريق، لكن اللاعب المصري ليس لديه مانع في الانتقال إلى اتحاد جدة.

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة