تصريحات وحوارات خاصة

منة موسى… وأجمل لوحاتها بالخامات المختلفة 

منة موسى محمود أبنة محافظة الشرقية مركز صان الحجر وتبلغ من العمر التاسعة عشر عام وهي طالبة في جامعة بني سويف الأهلية كلية التجارة.

كشفت منة في تصريحات للقائد نيوز عن حبها الشديد للرسم منذ الصغر وقد بدأت رحلتها في الرسم في سن الرابعة عشر من عمرها، وكانت منة محبة لقراءة الكتب فبدأت برسم العلماء من الكتب التي كانت تقرأها من مكتبة مدرسة الإعدادية. 

وكانت أيضاً تتابع برامج تصميم الأزياء فبدئت من خلال ذلك برسم فساتين من خيالها كما أنها تحب رسم المناظر الطبيعية والحيوانات والبشر أيضاً.

وترسم منة بخامات متعددة ومختلفة وأوضحت مدى حبها لخامة السوفت باستيل والرصاص والفحم والألوان الخشبية فهي تبدع في الرسم بالخامات المختلفة وتتميز لوحاتها بالتفاصيل الجذابة، ولها لوحات عديدة لشخصيات عديدة معروفة كشيخ الأزهر والدكتور أحمد زويل.

وقد شاركت منة في العديد من المسابقات بداية من مشاركتها في مسابقات الرسم في المراحل الإعدادية والثانوية وحصولها على شهادات تقدير إلى أن شاركت في مسابقة على مستوى الإدارة التعليمية وحصلت على مركز أول وتم تكريمها.

وقد تكرمت أيضا من وكيل أول وزير التربية والتعليم بالشرقية. 

كما أنها شاركت في مسابقة على مستوى الجامعات الأهلية والتكنولوجية وقد حصلت على المركز الثالث في الرسم بالتصوير، وتم تكريمها من رئيس الجامعة “الدكتور منصور حسن” كما أنها شاركت بلوحاتها في معرض الجامعة وبرغم كل ذلك لم تنشغل عن دراستها وقد حصلت على المركز الأول على الدفعة فالسنة الدراسية الأولى.

واختتمت منة بأن ذلك كله بفضل الله ثم بتشجيع عائلتها وأصدقائها المقربين منذ اكتشاف موهبتها.

Views: 138

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة