تصريحات وحوارات خاصةفن

خاص| فريدة سيف النصر تكشف عن حقيقة مشاركتها في جعفر العمدة 2.. وتوضح مدى حبها للمكياج 

حوار/ بسملة محمد

حققت الفنانة فريدة سيف النصر، الكثير من النجاح طوال مسيرتها في الكثير من الأعمال الفنية حتى الآن، واستطاعت أن تضع لها بصمة في عقل الجمهور من خلال مشاركتها في كل عمل.

وكان آخر نجاح لها حتى الآن هو من خلال مشاركتها في مسلسلي “جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، ومسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم، الذي تم عرضهم في موسم رمضان 2023.

وبعدما كثرت الأقاويل حول الجزء الثاني من جعفر العمدة، وخرج المخرج محمد سامي وأثبت أن بالفعل سيقوم في جزء ثاني من جعفر العمدة سيتم عرضه في رمضان 2024، حرص موقع “القائد نيوز” أن يقيم حوار خاص مع الفنانة فريدة سيف النصر للكشف عن حقيقة مشاركتها في الجزء الثاني من العمل، وجاء الحوار كالآتي:

* هل فريدة سيف النصر هتشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة أم لا ؟

الجزء الثاني من جعفر الله أعلم باللي في دماغ المخرج محمد سامي لسه مش عارفه ومفيش أي حاجه لسه اتعاملت، لكن أنا أحب أن أشارك فيه.

* فريدة قدمت شخصية عزيزة الراقصة في جعفر العمدة وسكينة الصعيدية في عملة نادرة فأيهما كان أصعب ؟

الأصعب طبعاً كان الأتنين علشان كانوا مختلفين عن بعض و مشاعرهم مختلفة شكلا وموضوعا ومضموناً.

* في حالة إقامة جزء ثاني من عملة نادرة فريدة ستشارك فيه أم لا ؟

جزء ثاني من عملة نادرة لا أعتقد أنه يتعمل لأن الشخصيات الأساسية ماتت وهي كلها مهمة في الأحداث ومدحت العدل لو حب يعمل جزء تاني كان خلاهم أو كان فضل جمال سليمان على الاقل، وكمان نادرة مبقتش في صراع مع حد خدت حقها فالتاني صعب يكون له إثارة الأول.

* لماذا فريدة تعشق الأدوار المركبة الصعبة للغاية على عكس بعض الفنانين الذين بيحبوا أدوار سهلة؟

أنا والله مش حكاية بحب الأدوار الصعبة المركبة ولا حاجه لأن ده بيرهق الجهاز العصبي علشان تجسديها وتتصدقي، لكن اعتقد الحمدلله المخرج الواعي الفاهم وده كل اللي اتعاملت معاهم الحقيقة لما بيكون عايز يميز دور من اللي قولتي عليهم أكيد الحمدلله بيقولوا فريدة من فضل الله عليا.

* عقب ظهورك في عملة نادرة من غير مكياج ما الافضل لفريدة الظهور بمكياج ولا بدونه ؟

أنا طبيعتي حتى في كل اللي بيشوفه الجمهور شبه مش حاطه ماكياج مابحبوش بالذات الفونديشن كريم وعليه البودر لا لا لا ماليش في الماسكات دي أحس بأني هالعب في السيرك، ماكياج يعني رتوش بالنسبة لي ولو من غير بيبقى أحسن، و عملت جبر الخواطر كده مع عاطف الطيب الله يرحمه ومع تامر محسن ومع محمد العدل سينما ضيف شرف و صاحب المقام، كل ده من غير مكياج الفنان الصادق لا يشعر بالراحة اكتر ويبدع ويكون طبيعي إلا إذا الدور لا يحتاج للمكياج لأن ده بيغير الشخصية.

* ما الذي يجعل فريدة سيف النصر توافق على الدور ؟

أنا بوافق على الدور صغير أو كبير حسب أهميته في الأحداث ورأيي أن الممثل حسب حجمه وإمكانياته، ووجوده هو اللي بيدي الدور أهمية لأنه لازم هيهتم بأدق تفاصيل ويجسدها فبالتالي بيبقى مؤثر وطبعاً يهمني مين المخرج والورق والماستر صدقيني أنا باختصار زي اللي رايحه تنقي عروسة لأبنها على الفرازة أنا بعشق تجسيد الشخصيات جداً.

* ما هي أعمال فريدة القادمة ؟

والله أعمال قادمة هاوافق عليها في علم الله لسه لكن من ساعة ما خلصت اعتذرت عن مسلسل للأستاذ مجدي الهواري لم يستهويني الدور، واعتذرت لمسلسل حدث بالفعل، وعن فيلم، وكلهم ممتازين ورق وإخراج، لكن لم أشعر بشد أو جذب للشخصيات المقدمة لي، وأول ما ربنا يبعت لي اللي من نصيبي ويكون كويس هوافق عليه.

Visits: 108

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة