رياضة

برشلونة يفوز على ريال مدريد بثلاثية في المباراة الودية التي جمعت بينهم

كتبت: نانسي هندي

حقق برشلونة فوزًا ثمينًا على نظيره ريال مدريد في المباراة التي جمعت بينهما وديًا في الولايات المتحدة ضمن الموسم التحضيري للفريقين.

وبدأت المباراة قوية وكاد برشلونة أن يُسجل من تسديدة رائعة لكن القائم منع الكرة، وذلك قبل أن يفتتح النادي الكتالوني التسجيل عن طريق عثمان ديمبيلي في الدقيقة الـ 15.

و حصل ريال مدريد على ركلة جزاء بسبب لمسة يد من رونالد أراوخو، فشل فينيسيوس جونيور في تسجيلها في الشباك بعد أن أوقفها القائم أيضًا.

لكن جاء هدف الحسم عن طريق الشاب البديل فيرمن لوبيز الذي سدد كرة رائعة في الدقيقة الـ 85 فشل تيبو كورتوا في التعامل معها، قبل أن يصنع اللاعب نفسه الهدف الثالث لصالح البديل أيضًا فيران توريس في اللحظات الأخيرة

وقد امتلك ريال مدريد سيطرة أكبر بشكل واضح على المباراة بالأخص بعد أن سجل برشلونة هدفه الأول وازداد المحاولات بشكل أكبر بعدما أخرج برشلونة الثنائي إلكاي جوندوجان وأندريس كريستنسين للإصابة في الشوط الأول.

والجدير بالذكر أن برشلونة سيلعب أمام ريال مدريد مرة أخرى في أكتوبر القادم، بالتحديد في الـ 29 من ذلك الشهر، ضمن لقاءات الدوري الإسباني.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة