فن

“روح لدكتور نفسي ميصحش كده المفروض أنك راجل شرقي”..حملة هجومية ضخمة تلاحق محمد رمضان

شن الجمهور حملة ضخمة من الهجوم على النجم محمد رمضان الشهير ب “نمبر وان”، بسبب مشاركته لمجموعة صور من كليبه الجديد، المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

حيث ظهر محمد رمضان في إحدى الصور وهو يرتدي روب وبأحضانه 3 فتيات على السرير مما سبب صدمة لجمهوره.

وكان قد كتب أحد من المتابعين للنجم عدة كلمات مليئة بالهجوم والاستعجاب والحزن، حيث علق المتابع كاتباً: “أنا معجب بك ولكن ما تصل لهذه الدرجة”، ومتابع آخر علق كاتباً: “الصورة التانية أوفر أوي بصراحة مش اوي كده انت مسلم يعني”، بينما كتب ثالث: “اتمنى مسح هذه الصورة المسيئة الخادشة لنجم كبير له جماهير بيقدره نجاحه العظيم”.

ولم تهدأ المتابعين ومازالت التعليقات المسيئة تنهال على الكليب، حيث كتب أحد من المتابعين: “المنظر اللي في الصورة لا يليق برجل شرقي مصري مسلم من المفترض متربي، انصحك يا فنان ترجع لدكتور نفسي لأنك ابتديت تمشي في طريق منحدر يؤدي إلى الضياع”.

في سياق آخر شارك الفنان محمد رمضان البوستر الرسمي لـ فيلم ” ع الزيرو” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي و تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وكتب عليها: “أبوك ملك وانت وزيره.. وأي حلم انت اميره قريباً فيلم ع الزيرو بجميع دور العرض ثقه في الله نجاح”.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي،إسلام ابراهيم، تأليف مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

Views: 13

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة