رياضة

ميسي: الكرة الذهبية لا تهمني.. ولن أتواجد في مونديال 2026

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي، أنه لن يتواجد في كأس العالم 2026، وإن الفوز بالكرة الذهبية لم يعد مهمًا بالنسبة له.

حيث قال اللاعب في مقابلة صحفية:” لا أعتقد أنني سوف أشارك في كأس العالم المقبل، قلت ذلك سابقًا، ولم أغير رأيي، أود التواجد لمشاهدتها، لكنني لن أشارك”.

وأكمل: “الكرة الذهبية لا تُهمني في هذه المرحلة من مسيرتي، لم تصبح مهمة بالنسبة لي، دائمًا أقول أن الجوائز الفردية ليست الأهم “.

وأضاف: “ما يهمني هو الجوائز الجماعية والبطولات وأهم بطولة هي بطولة كأس العالم، هذه أعظم جائزة لي، بعد تحقيق كأس العالم، وهي البطولة التي كانت تُنقصني أشعر بالرضا والإمتنان عن مسيرتي الكروية”.

وواصل: ” رغم عدم وجودي في برشلونة لكنهم رددوا أسمي، كان أمرًا غريبًا بعض الشيء لكنه ذا معنى رائع، قضيت سنين طويلة هناك، وأطفالي كذلك، لدي علاقة عميقة مع برشلونة”.

وأعرب: “ما زلت على تواصل مع بيب جوارديولا حتى الآن، الفوز بدوري الأبطال هذه المرة يظهر أنه أفضل مدرب في العالم، أنه يستحق الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

واختتم: ” في الوقت الحالي، لا أريد أن أصبح مدربًا في المستقبل، ليس من الواضح لي ما إذا كنت سوف أغير رأيي”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة