رياضة

اتحاد اليد يعلن عن التعاقد مع “بوما” لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية 

كشف الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد اليد عن التعاقد من شركة بوما العالمية لرعاية ملابس المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد حفل توقيع الثلاثاء المقبل في أحد الفنادق الكبري لإبرام التعاقد في حضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وكوكبة من نجوم كرة اليد.

ومن المقرر أن يصل المدير الفني الإسباني باستور للقاهرة في نفس اليوم لحضور المؤتمر في زيارة سريعة للقاهرة لمدة أربعة أيام، وأيضاََ لمتابعة بعض الأمور التنسيقية للمستقبل القريب الخاصة بالمنتخب الوطني الأول ودوري المحترفين في موسمه الجديد، قبل تولي مهامه رسميًا بداية من يوليو المقبل وقيادة الفراعنة في بطولة افريقيا وأولمبياد باريس.

وقال الدكتور محمد الأمين أن التعاقد مع الشركة العالمية لرعاية ملابس المنتخب يعد ضمن خطة تطوير يجهز لها الاتحاد بدأت بالتعاقد مع المدير الفني العالمي باستور، وتستكمل على عدة محاور في إطار سعي كرة اليد الدائم للتطور والمنافسة العالمية وارتقاء منصات التتويج.

وأشار الأمين إلى سعي منظومة اليد لظهور المنتخبات الوطنية المصرية في أفضل شكل ممكن خلال منافستها العالمية والقارية المقبلة ولذلك تم التعاقد مع الشركة العالمية الشهيرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة