رياضة

غرامة دون خصم للنقاط.. الاتحاد الإيطالي يعلن عن عقوبات ضد يوفينتوس

أصدر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم بيانًا، شرح فيه تفاصيل العقوبات المفروضة على يوفنتوس، للتلاعب بقيمة الصفقات من أجل تعزيز مكاسب رأس المال، بعد أن توصل النادي إلى اتفاق وأعترف بإرتكابه الخطأ.

وتم تأكيد خصم العشر نقاط الإضافية، وكان هناك خصم في منتصف الموسم بـ 15 نقطة، لكن بعد الاتفاق لن يكون هناك خصم نقاط أكثر، مع توقيع عقوبة بـ 718 ألف يورو، وعدد من غرامات أخرى للمسؤولين.

وبذلك يحتل يوفنتوس المركز السابع في الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، بفارق 8 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع، مع بقاء مباراة واحدة فقط، ما يعني أن يوفنتوس لن يكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيتنافس أتالانتا وروما للتأهل للدوري الأوروبي.

وقال يوفنتوس في بيان رسمي: “اتخذنا هذا القرار من أجل تحديد نقطة ثابتة والتغلب على حالة التوتر وعدم الإستقرار التي ستنشأ حتمًا من استمرار الصراعات بنتائج وأوقات غير مؤكدة”.

وأضاف: “سيسمح ذلك للإدارة، ومدرب الفريق الأول واللاعبين بالتركيز على الأنشطة الرياضية وعلى وجه الخصوص على التخطيط العام للموسم المقبل، سواء فيما يتعلق بالأنشطة الرياضية أو على مايتعلق بالعلاقات التجارية مع الرعاة”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة