رياضة

رابطة الأندية المصرية تعلن تأجيل مباراة الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي أمام حرس الحدود مرة أخرى وذلك بعدما كانت مؤجلة من الدور الأول للدوري المصري الممتاز.

وتلك المباراة كان من المقرر إقامتها يوم 9 من الشهر الحالي، على ستاد الكلية الحربية، ولكن تم تأجيلها ثانية ولكن دون تحديد موعد لإقامتها.

ويرجع السبب في تأجيل المباراة إلى وجود مباراة مهمة للمارد الأحمر أمام الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة بتأجيل المباراة خلفًا لإعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إقامة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 12 مايو الجاري.

وتلك المباراة ستكون بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود بثلاثة أيام، وجاءت الأفضلية لتأجيل المباراة من أجل توفير الوقت والراحة للمارد الأحمر للاستعداد جيدًا لنصف النهائي.

ويذكر أن الأهلي لديه مباراة قوية أمام بيراميدز الليلة على بطولة كأس السوبر المصري في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة