رياضة

الأهلي يسعى لكسر عقدة سوبر الإمارات الليلة على حساب بيراميدز

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي نظيره فريق بيراميدز في نهائي كأس السوبر المحلي المصري، حيث يستضيف اللقاء ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

وتقام أحداث المباراة اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري كبير.

وفي لقاء الليلة يتطلع الأهلي لكسر عقدته على هذا الملعب من خلال تحقيق الفوز أمام بيراميدز في لقاء الليلة، وحصد أول لقب للفريق الأحمر في هذا الملعب.

حيث يسعى الأهلي لطي صفحة الخسارتين اللتين تعرضا لهما في كأس السوبر بملعب محمد بن زايد.

ويشارك الأهلي في بطولة كأس السوبر المحلي بصفته حامل لقب كأس مصر للموسم الماضي البطولة التي حققها على حساب منافسه اليوم بيراميدز.

أما بيراميدز فقد حجز مقعده في نهائي كأس السوبر المحلي، بصفته وصيف الدوري الممتاز، مستفيدًا من قرار الزمالك بالانسحاب من البطولة.

واللافت للانتباه أن الأهلي سبق وتوج بـ 3 ألقاب ببطولة كأس السوبر في دولة الإمارات، لكن جميعها كانت بملعب واحد وهو ملعب هزاع بن زايد.

وأحرز الأهلي لقب السوبر مرتين على حساب الزمالك في ملعب هزاع بن زايد وذلك عن موسمي 2015 و2021، كما توج الأهلي بلقب ثالث ببطولة كأس السوبر في الملعب ذاته وكان ذلك على حساب فريق المصري البورسعيدي عن موسم 2017.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة