رياضة

ريال مدريد يقسو على ألافيس بخماسية نظيفة 

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ونظيره ألافيس، والتي أقيمت على ستاد سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات الأسبوع 36، من بطولة الدوري الإسباني، بفوز ريال مدريد بخماسية نظيفة.

بدأت المباراة بضغط كبير من جانب لاعبي ريال مدريد، من أجل تسجيل الهدف الأول، واستطاع اللاعب جود بيلينجهام تسجيل هدف أول في الدقيقة 10 من عمر المباراة، بعد تمريرة قوية من زميله كروس، وفي الدقيقة 27 تمكن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من كامافينجا، ويختتم فالفيردي التسجيل في شوط المباراة الأول في الدقيقة 45، بعد عرضية قوية من بيلنجهام، ليسكنها في الشباك، معلنًا انتهاء الشوط الأول بثلاثية نظيفة للملكي.

بدأ الشوط الثاني ببعض المحاولات من جانب لاعبي ألافيس ولكن دون جدوى، فقد سيطر لاعبو الملكي ريال مدريد على مجريات المباراة، وتمكن فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف رابع في الدقيقة 70، ولم يكتفِ ريال مدريد برباعية، فسجل الهدف الخامس اللاعب آردا جولر، في الدقيقة 82، لتنتهي المباراة بخماسية نظيفة للفريق الملكي.

يذكر أن ريال مدريد يأتي في صدارة جدول الترتيب برصيد 93 نقطة، بينما يأتي نادي ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة