رياضة

الزمالك يتلقى الهزيمة أمام نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية

تلقى نادي الزمالك الهزيمة أمام فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة التي جمعت بينهما، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي أقيمت على ستاد الملعب البلدي لبركان، بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان المغربي.

سجل أهداف المباراة كلاً من: يوسوفو دايو، سجل الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، من ضربة جزاء ناجحة أسكنها في الشباك، وفي الدقيقة 32 استطاع اللاعب عادل تاهيف، تسجيل الهدف الثاني، بعد تمريرة رائعة من زميله محمد المرابط ليسدد الكرة في الشباك معلناً عن هدف ثاني لنهضة بركان، لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لصالح نهضة بركان المغربي.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من جانب لاعبي الزمالك، من أجل تسجيل هدف، وتقليص الفارق، وتمكن اللاعب سيف الدين الجزيري، من تسجيل هدف الزمالك الوحيد في المباراة، في الدقيقة 46، بأسيست من أقدام اللاعب أحمد زيزو، واستمرت هذه النتيجة حتى نهاية المباراة، لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

وينتظر نادي الزمالك الحسم في القاهرة، في مباراة الإياب، وسط جمهوره.

من الجدير بالذكر أن مباراة الإياب ستقام يوم الأحد القادم، 19 مايو، على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المغرب.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة