رياضة

إنتر ميلان يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من التعادل مع بنفيكا

 

مي احمد حسين

أنتهت المباراة التي جمعت بين نادي إنتر ميلان أمام نظيره نادي بنفيكا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

و قد أنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بينما أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الطرفين، ليصبح مجموع المبارتين 5-3 لصالح نادي إنتر ميلان الإيطالي.

نجح اللاعب نيكولو باريلا بإحراز الهدف الأول لنادي إنتر ميلان بالدقيقة 14 من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من اللاعب لاوتارو.

وبعد حوالي نصف ساعة لعب، ينجح اللاعب لاوتارو بإحراز الهدف الثاني لنادي إنتر ميلان، و تحديداً بالدقيقة 32 ولكن تم إلغائه.

ولم تمر سوى 6 دقائق، وتحديداً مع الدقيقة 38، ينجح اللاعب فريدريك بإحراز هدف التعادل لنادي بنفيكا بعد تمريرة حاسمة من اللاعب رافا سيلفا.

لم يرضى لاعبوا إنتر ميلان بهذا التعادل، و ينجح اللاعب لاوتارو بإحراز الهدف الثاني لنادي إنتر ميلان بالدقيقة 65 من عمر المباراة.

و مع الدقيقة 78 يعزز اللاعب خواكين تقدم إنتر ميلان و ينجح بإحراز الهدف الثالث للطليان .

ومع الدخول في المنعطف الأخير من المباراة، وتحديداً في الدقيقة 86 ينجح اللاعب أنطونيو سيلفا من إحراز الهدف الثاني لنادي بنفيكا.

و بعد أن ظن الجميع نهاية المباراة بثلاثة أهداف لفريق إنتر ميلان مقابل هدفين لفريق بنفيكا، ينجح اللاعب البديل بيتار موسى بإحراز هدف التعادل لنادي بنفيكا بالدقيقة 94 من عمر المباراة.

وبذلك يتأهل نادي إنتر ميلان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمجموع المبارتين 5_3، بينما غادر نادي بنفيكا البطولة القارية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة