اخبار

أسوان وسيراميكا كليوباترا وجها لوجه الليلة في بطولة الدوري

يستضيف ملعب أسوان الرياضي لمواجهة قوية التي ستجمع فريق أسوان ضد سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

حيث يسعى فريق أسوان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد التعادل في الجولة الماضية مع سموحه بهدف لكل منهما وكذلك يأمل فريق سيراميكا كليوباترا لحصد نقاط المباراة ومحاولة التقدم في ترتيب جدول المسابقة بعد التعادل الايجابي مع الإسماعيلي في آخر جولة بهدف لكل فريق.

ويحتل فريق سيراميكا المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة من 22 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 مواجهات والهزيمة في 7 لقاءات.

بينما يأتي فريق أسوان في المركز الـ 12 بجدول الترتيب بنفس الرصيد 27 ولكن من 23 فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مواجهات والهزيمة في 10 لقاءات.

وقد إنتهى لقاء الدور الأول بفوز سيراميكا 2/3.

وفي وقت سابق أعلنت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري، طاقم التحكيم الذي سيقود المباراة للحكم محمود بسيوني ويعاونه خالد السيد وعلي علاء طلبة، وحسني سلطان حكم رابع.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة