رياضة

الأهلي يتقدم على الهلال بهدف كهربا خلال الشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدف نظيف على نظيره فريق الهلال السوداني، خلال أحداث الشوط الأول في مباراة حماسية شهدت عودة الجماهير المصرية بقوة بتواجد اكثر من 50 ألف مشجع.

بدأت احداث الشوط بإشتباكات بين اللاعبين في أول دقيقتين في عدم ثبات للكرة بين اقدام أي الخصمين، وسرعان ما استقرت بين أقدام لاعبو النادي الأهلي في الدقيقة الثالثة للتقدم خطوة أولى ناحية شباك عيسى ڤوفانا حارس مرمى الهلال الإيڤواري الذي مسك الكرة بثبات.

وأهدر عمرو السولية فرصة الهدف الأول لأبناء القاهرة في الدقيقة السابعة، بعدما مرر محمد مجدي أفشة كرة عرضية خطيرة أمام السولية الذي سددها أعلى من الشباك بسنتيميترات.

وواصل لاعبي الأهلي إهدار الفرص المحققة، حيث أضاع مهاجم الفريق محمود عبد المنعم كهربا فرصتين متتاليتين في الدقيقتي الثامنة والعاشرة على التوالي، بعد فرصة السولية الأولى لتبقى الدقائق الربع ساعة الأولى تحت سيطرة التعادل السلبي رغم شلالات الأهلي المتتالية.

ونجح كهربا بعد محاولات شتى، في هز شباك الإيڤواري في الدقيقة 25 الذي أسكنها شباك الحارس عيسى ليتقدم الأهلي بهدف نظيف ويزداد حماس الجماهير وتلمع أعين المتابعين وتشتد رغبة أبناء القاهرة في البحث عن اللدغة الثانية للطمائنينة.

وتصدى محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر لكرة خطيرة للخصم في الدقيقة 39،من كرة ثابتة نفذت بالقرب من شباك الشناوي لصالح الضيف السوداني، لتبقى احداث الشوط تحت سيطرة قادة إفريقيا أبناء القلعة الحمراء.

وفي ذلك السياق أحتسب حكم اللقاء الموريتاني دقيقة وحيدة كوقت محتسب بدل ضائع لاحداث شوط أول ناري بين كبير الكرة الإفريقية وضيفه السوداني الهلال.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة