رياضة

منتخب مصر يفوز على مالاوي بهدفين في سهرة رمضانية حماسية

فاز منتخب مصر في سهرة اليوم على ضيفه منتخب مالاوي، بهدفين دون رد على ستاد الدفاع الجوي، ضمن تصفيات أمم إفريقيا، التي إنطلقت صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة.

وبدأ أبناء القاهرة الشوط الثاني بنفس حماس الشوط الأول بعد أن ختم بهدف موقع بأقدام اللاعب الدولي عمرو مرموش في الدقيقة الأخيرة من أحداث ووقت الشوط، بحثا عن المزيد من الأهداف لتأمين موقفهم من القاهرة قبل مواجهة العودة على أراضي الخصم.

وتمكن الثلاثي محمد هاني، أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح، من تمرير كرات ثلاثية مميزة للوصول إلى منطقة جزاء الخصم المنافس، ولاكن تألق مدافعي مالاوي في الحفاظ على الهجمة الثلاثية المنظمة في محاولة إستكفاء بهدفين الشوط الأول وتعديل النتيجة لصالح ضيف الدفاع الجوي، خاصة بعد تعديل الأوراق الهجومية المشاركة في تشكيل مالاوي.

وتألق مدافع النادي الأهلي محمد هاني، في تمرير الكرة من بين لاعبي دفاع الخصم ببراعة ومهارة فردية تذكر للاعب، ليضع الكرة أمام مرموش في مرء جيد بشباك تشارلز تشاومني حارس مالاوي، والذي أهدرها بغرابة في الدقيقة 65.

وأجرى البرتغالي روي فيتوريا تعديله الأول على تشكيل المنتخب المشارك في المباراة، في الدقيقة 69 من وقت المباراة، بمشاركة أمام عاشور لاعب الزمالك السابق المحترف في صفوف فريق ميتيلاند بالدوري الدنماركي، بديلا عن محمد حمادة.

وهدد بديل منتخب مالاوي ديڤي شباك محمد الشناوي، في غفوة من دفاع لاعبي منتخبنا الوطني، لتبقى أولى الفرص الحقيقية لضيف ستاد الدفاع الجوي في أمسية السهرة الرمضانية، لتبقى نتيجة المباراة على نفس نتيجة الشوط الأول حتى الدقيقة 72.

وشهدت الدقيقة 89،إشهار حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى في المباراة لمدافع الفراعنة أحمد حجازي، لشده وجذبه للاعب الخصم ماهينجي لعرقلته قبل منطقة جزاء المتتخب.

وأجرى فيتوريا التبديل الثاني في الدقيقة 80،بخروج كلا من طارق حامد وعمر مرموش ونزول نجمي الأهلي حمدي فتحي وأحمد عبد القادر، بينما شارك الوافد الجديد لصفوف المنتخب مروان عطية بالإضافة إلى المتألق محمود كهربا بديلا عن زيزو ومصطفى محمد في أخر تعديلات البرتغالي في الدقيقة 87.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة