فن

أميرة الصباغ تطرح كليب «بدأت أشك» لتتخطى حاجز الربع مليون مشاهدة في 24 ساعة 

طرحت المطربة الشابة أميرة الصباغ أحدث أغانيها بعنوان «بدأت أشك» على طريقة الفيديو «Lyrics» مصاحبًا بث كلماتها عبر موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب»، حيث قاربت حاجز «400000» مشاهده خلال 24 ساعة، ومن المتوقع تحقيق التزايد المستمر لدى المشاهدات، لما لها من ردود فعل إيجابية وثناء حسي ملموس ومرهف داخل قلوب الجمهور.

وتقول كلمات الأغنية الآتي:

بدأت أشك أن في حياته حد غيري، وبقيت بشوف في عيونه حاجة مخوفاني، وما أسأله بلاقيه بيهرب من سؤالي ويغير الموضوع ويحكي في حاجة تاني، اهتمامه بيا ليه بدأ يقل، بقت حياتنا شئ فظيع وشئ ممل، حاجات كتير اتغيرت دلوقتي ليه، تعبت منه خلاص ومش لقياله حل، احساسنا ليه ومشاعرنا فجأة اتبدلو مش عارفه ايه اللي جراله وغيرو لو فيا حاجة انا لو في حقه مقصره، يمكن ساعيتها انا كنت هقبل واعذره.

و كليب «بدأت أشك» من غناء أميرة الصباغ ومن كلمات عبدالله إمبابي وألحان محمد بدر وتوزيع محمود دسوقي وإشراف عام إبراهيم فاروق.

وكان آخر أعمال المطربة أميرة الصباغ كليب «راجل وقد كلمته» والذي طرح في أكتوبر الماضي وهو من كلمات عبدالله مبابي وألحان محمد بدر وتوزيع وليد مصطفى وإخراج جمال أمل، وأيضًا، كليب «آخر واحده» والذي طرح في شهر مارس الماضي وهو من كلمات سالم الشهباني ومن ألحان كريم نيازي وتوزيع عمر إسماعيل وإخراج جمال أمل، فلاسيما بأنها قامت بغناءهما باللغة العربية على طريقة الفيديو كليب، ليحققوا إرتفاع ملحوظ في المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، لينالوا ردود فعل إيجابية بإعجاب واستحسان وثناء الجمهور عليهما سوياً.

وفي سياق أخر، يذكر أن المطربة أميرة الصباغ تغني بتسعة لغات وهم: إنجليزية وألمانية وروسية وفرنسية وإيطالية وإسبانية وهندية والهيلوغريقية اللغة المصرية القديمة، لاسيما إن لها أغاني هندية وعراقية وإسبانية وفرنسية وإنجليزية، الأكثر انتشاراً عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

ويشار انها صاحبة ترنيمة حتشبسوت في احتفالية طريق الكباش، كما غنت في العديد من حفلات الرئاسة والحفلات على مستوى الوطن العربي، لافتاً بذلك أيضًا، بأن ذاع صوتها عبر غنائها في حفل موكب المومياوات الملكية فتم تكريمها من قبل معالي وزير السياحة والآثار ومعالي وزيرة الثقافة.

كما شاركت أميرة الصباغ بالتمثيل في عدد من الأعمال الفنية وعلى رأسهم مسلسل «نمرة اتنين» للنجمين منى زكي وعمرو يوسف وآخرين وغيرها من الأعمال الفنية.

https://m.youtube.com/watch?v=gtjWHEb_Nio&feature=share

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة