رياضة

أحمد الشناوي: لابديل عن الفوز أمام أسكو كارا التوجولي

شدد حارس مرمى بيراميدز أحمد الشناوي على أهمية مواجهة أسكو كارا، مؤكدًا أنه لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة مسيرة الفريق نحو التأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

حيث يحل أسكو كارا ضيفًا على بيراميدز، غدًا، في تمام الساعة السادسة مساءًا، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

وقال الشناوي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “المباراة أمام أسكو كارا مهمة للغاية، لأنه لا بديل عن الفوز، خاصة بعد التعادل في مباراتي الجولة الأولى والثانية.

وأشار حارس بيراميدز إلى أن تركيز جميع اللاعبين ينصب على مباراتين أمام بطل توجو في الجولتين الثالثة والرابعة، ويجب الفوز بهما لأنهما مفاتيح التأهل إلى ربع النهائي، خاصة وأن الفوز بهما، سيصل فريقه إلى النقطة الثامنة ويطرح في الدور المقبل بانتظار نتائج مباراتي الجيش الملكي وفيوتشر في الجولتين الأخيرتين.

وشدد على أن معظم لاعبي بيراميدز يمتلكون خبرات أفريقية تمنحهم القوة والقدرة على مواصلة الرحلة وتعديل المسار، بعد التعادلين الأخيرين، ولديهم العزم على تحقيق النصر في المواجهتين مع بطل توجو، خاصة أن اللاعبين لديهم رغبة في مواصلة المنافسة على جميع البطولات المتاحة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة