رياضة

تغيرات عديدة في تشكيل الأهلي لمباراة أسوان غداً 

بقلم: إيمان أشرف

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، القيام ببعض التعديلات على تشكيل الفريق في مواجهته أمام نادي أسوان غداََ.

حيث تقام مباراة النادي الأهلي ضد فريق أسوان غداََ الثلاثاء 21 يناير في تمام الثالثة إلا ربع بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري.

ويدرس كولر إراحة بعض نجوم الفريق الذين يعانون من الإجهاد العضلي بسبب كثرة وتوالي المباريات في جميع البطولات ويأتي على رأس هذه التغيرات علي معلول نجم الفريق.

كما يخطط لإراحة محمد هاني الباك اليمين للفريق، والدفع بخالد عبدالفتاح في مباراة أسوان بعد تألقه في المباريات التي اشترك فيها.

وبسبب سوء مستوى مهاجمي الفريق في الفترة الأخيرة يدرس كولر الدفع بمحمود عبد المنعم كهربا في مركز رأس الحربة في المباراة القادمة وإراحة محمد شريف بعد تراجع مستواه.

وكانت المباراة الأخيرة التي خاضها النادي الأهلي امام نادي الهلال التونسي ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، انتهت المباراة بهزيمة المارد الأحمر بنتيجة 1/0.

حيث يتوقع أن يبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل الآتي ؛-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد أشرف، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: اليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة