رياضة

الأهلي يطوي صفحة الهزيمة أمام الهلال ويستأنف تدريباته لمواجهة أسوان

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بمحافظة أسوان بعد عودته من السودان مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة نظيره فريق أسوان ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحل المارد الأحمر ضيفا ثقيلا على فريق أسوان لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أسوان في تمام الساعة 2: 45، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التي بدأت اليوم بمباراة بين سموحة والبنك الأهلي.

ويعلق على أحداث مواجهة الأهلي وأسوان في يوم بعد الغد المتألق أيمن الكاشف، بينما تذاع المباراة على باقة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية.

وهناك بعض المؤشرات التي تدل على منح السويسري مارسيل كولر راحة للنجم التونسي على معلول من مواجهة أسوان، على أن يشارك النجم الشاب محمد أشرف بديلا عنه.

يذكر أن الأهلي قد عانى من سلسلة هزائم متتالية في أخر ثلاث مواجهات له على مختلف البطولات التي يشارك بها، سواء على الصعيد القاري الإفريقي أو على صعيد العالم ومونديال الأندية. 

وكانت أخر هزيمة للمارد الأحمر عصر الأمس أمام الهلال السوداني بهدف وحيد على أرض الجوهرة الزرقاء بالخرطوم في إطار الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يسيطر على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع كلا من فيوتشر وبيراميدز، وذلك باختلاف عدد المباريات التي شاركو بها. 

حيث لعب المارد الأحمر 15 مباراة لم يتلقى بهم أي هزائم، بينما لعب كلا من بيراميدز وفيوتشر 18 مباراة، وذلك لغياب الأهلي عن الدوري لفترة مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي حصد بها المركز الرابع بعد الهزيمة أمام فلامنجو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة