فن

علي الحجار يستعد لإحياء حفل غنائي في “اوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”

قام الفنان علي الحجار بمشاركة متابعيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة البوستر الدعائي الخاص بحفله القادم وعلق “هستناكم يوم الخميس 9 مارس بمسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا”.

على جانب آخر أحيا الفنان علي الحجار، يوم الاثنين الماضي، حفل جماهيري كبير على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، على هامش فعاليات احتفالية عيد الحب، حيث قدم باقة من ألمع أغانيه التي أحبها الجمهور وتفاعل معها.

كما أحيا الفنان علي الحجار ونجله أحمد علي الحجار، حفلاً غنائياً على خشية مسرح ساقية الصاوي تحت شعار «ليلة في حب الموسيقار الراحل أحمد الحجار»، وقدم الحجار فيه مجموعة من أغانيه التي شكلت علامات في مشواره الفني منها: متمنعوش الصادقين، يا طالع الشجرة، أبو الأحلام، الزين والزينة، الليلة ليكي، العروسة، تيجيش نعيش، يا موجة يا زرقا، إنتي طلعتيلي منين، ريشة، ندهني الحنين، روحي فيكي، في قلب الليل، داري العيون، جزيرة غمام، زي الهوى، عارفة، مسألة مبدأ، الليل وآخره، غوايش، في هويد الليل، متصدقيش، ولما الشتا يدق البيبان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار هي أغنية (اضحك لوجه الله)، وهي من ألبوم بطلة حكايتي، الأغنية من كلمات حازم ويفي، وألحان مصطفى قمر، وتوزيع طارق حسيب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة