فن

فيلم شقو يتصدر قائمة إيرادادت شباك التذاكر

كتبت: بسملة حسين 

حقق فيلم شقو 807 آلاف جنيه في آخر ليلة عرض، ويبلغ إجمالي إيرادات فيلم شقو بطولة عمرو يوسف منذ بداية عرضه 57 مليونًا و 807 ألف جنيه منذ عرضه في السينمات.

 

ويتصدر فيلم شقو المركز الاول في المنافسة بينه وبين باقي أفلام عيد الفطر التي تعرض حالياً في دور العرض السينمائية وهي “فاصل من اللحظات اللذيذة” بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وإخراج أحمد الجندي، وفيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، آية سماحة، ومحمد رضوان وإخراج محمد الخبيري، و”أسود ملون” بطولة بيومي فؤاد، رنا رئيس، محمد كيلاني، أحمد فتحي، وميس حمدان وإخراج حسين البلاسي.

 

شقو من بطولة عمرو يوسف ومحمد ممدوح، دينا الشربيني وأمينة خليل، والفنانة الكبيرة يسرا، عباس أبو الحسن، وليد فواز، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي.

 

فيلم شقو مأخوذ من رواية أمير اللصوص لـ “تشاك هوجان”، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقى لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

Views: 11

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة