فن

زينب العبد تعلن تعرض أحمد خالد موسى لوعكة صحية

كتب: ياسر خالد

أعلنت الفنانة الشابة زينب العبد، إحدى أبطال مسلسل “العتاولة”، الذي عرض في رمضان الماضي، عن تعرض المخرج أحمد خالد موسى، مخرج المسلسل، لوعكة صحية.

زينب العبد وأحمد خالد موسى
زينب العبد وأحمد خالد موسى

جاء ذلك من خلال منشور قامت بنشره، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

منشور زينب العبد

ونشرت زينب العبد صورةً لـ أحمد خالد موسى، وتمنت في تعليقها عليها له الشفاء العاجل وأن يبعد الله أي مكروه عنه.

حيث كتبت في تعليقها: “سلامتك ياحبيبى ألف سلامة عليك، ربنا يشفيك ويعافيك ويحفظك من كل شر”، كما قامت بعمل إشارة لحسابه الشخصي على “الفيسبوك”.

نجاح “العتاولة”

وحقق “العتاولة” نجاحًا كبيرًا عند عرضه في رمضان الماضي، وحصد ردود أفعال إيجابيةً وتفاعلًا واسعًا من جانب الجمهور على منصات السوشيال ميديا.

أبطال “العتاولة”

والمسلسل من بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، صلاح عبد الله، فريدة سيف النصر.

بجانب زينب العبد، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، ميمي جمال، محمد التاجي، منة تيسير، أحمد عبد اللاه وغيرهم.

وهو من تأليف هشام هلال إلى جانب ورشة كتابة مكونة من محمود شكري وحسام حلمي، إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج “سيدارز برودكشن” للمنتج صادق الصباح.

أحمد خالد موسى يعلن عن تقديم جزء ثانٍ من “العتاولة”

يشار إلى أن “موسى” أعلن على “الفيسبوك”، بعد عرض الحلقة الأخيرة من “العتاولة”، عن تقديم جزء ثانٍ من العمل، سيتم عرضه خلال رمضان لعام 2025.

“العتاولة” يشهد التعاون الفني الرابع بين زينب العبد وأحمد خالد موسى

كان “العتاولة” قد شهد التعاون الفني الرابع بين زينب والمخرج أحمد خالد موسى، بعد مسلسلي “أبو عمر المصري” و”ملوك الجدعنة” وفيلم “30 مارس”.

تألق زينب العبد في “العتاولة”

وكانت زينب قد تألقت بشدة بدور قطة الذي لعبته في المسلسل، وحقق الدور نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه الجمهور تفاعلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا.

زينب العبد ضيفة “الستات” مع مفيدة شيحة وسهير جودة

وتجدر الإشارة إلى أن زينب أجرت مقابلةً تليفزيونيةً أمس مع الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة ببرنامج “الستات”، للحديث عن نجاح دورها في “العتاولة”.

كما أجرت زينب مقابلةً في وقت سابق مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام  الناس”، حيث تحدث خلالها عن نجاح دورها في “العتاولة” وكذلك عن بداياتها الفنية.

أبرز أعمال زينب العبد

يذكر أن زينب شاركت في العديد من الأعمال الفنية في الدراما، السينما والمسرح، ومن أبرزها “نجيب زاهي زكرش”، “جت سليمة”، “الحفيد” وغيرها.

تكريم زينب العبد بمهرجان همسة

ومن المقرر  أن يتم تكريم زينب بهرجان همسة للفنون والآداب بجائزة أفضل ممثل، وذلك عن دورها في “العتاولة”.

والجدير بالذكر أن تكريم الفنانة زينب العبد بالمهرجان يأتي للعام الثاني على التوالي، حيث تم تكريمها العام الماضي عن دورها في مسلسل “جت سليمة”.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة