رياضة

بسبب ما فعلوه في كأس العالم.. الأندية تتصارع على التعاقد مع نجوم المغرب

كسب نجوم منتخب المغرب العديد من الصفات التي يريد التعاقد معها الكثير من المنتخبات والأندية من مختلف الدوريات، حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أخر تطورات موسم الصفقات القادم في الصيف، والذي كان لنجوم المنتخب المغربي نصيبا كبيراً في تلك التعاقدات.

حيث تلقى نجوم منتخب المغرب العديد من العروض الأوروبية الكبرى، منذ انتهاء بطولة كأس العالم قطر 2022، والذي تألق بها أسود أطلس ووصولهم إلى المربع الذهبي.

وكانت البداية من إدارة فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، التي أعربت عن إعجابها بمستوى الحارس المغربي ياسين بونو، لاعب فريق إشبيلية الإسباني.

وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية، أن توتنهام يستفسر عن وضع ياسين بونو آخر الموسم الحالي، قبل التحرك في مفاوضات اللاعب، في ظل رغبة ناديه ببيعه بسبب الأزمة المالية التي تضرب الفريق الأندلسي، والتي كانت سبباً في رحيل نجوم الفريق الموسم الماضي مثل، كوندي وديجو كارلوس.

ويذكر أنه، قد بدأ المهاجم البرازيلي ريتشارلسون، في التفكير بالرحيل عن صفوف السبيرز هذا الموسم، خاصة بعد فشله في حجز مقعداً أساسياً في تشكيل الفريق، بسبب اعتماد كونتي الدائم على الكوري سون والمهاجم الإنجليزي هاري كين.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة