رياضة

أبرزهم صن داونز.. الأهلي في إنتظار ثلاث مباريات لختام شهر فبراير

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ثلاث مباريات له لختام تلك الشهر الجاري، عقب هزيمته أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في بطولة كأس العالم للأندية في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، التي انتهت بهدفين للأحمر مقابل أربع أهداف برازيلية، وينتظر عشاق المارد الأحمر مبارياته خلال شهر فبراير.

وعقب إنتهاء مشوار كأس العالم للأندية، يعود الأحمر لاستكمال فعاليات باقي مواجهاته في المسابقات الأخرى المقرر لها هذا الشهر، الذي سيتم عرضها خلال السطور التالية من قبل موقع “القائد نيوز”:

1- السبت 18 فبراير

يواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية، في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة في الخرطوم.

2- الثلاثاء 21 فبراير

يستقبل الأهلي نظيره أسوان، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022، وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

3- السبت 25 فبراير

يصطدم الأهلي ضد صن داونز، ضمن منافسات الجولة الثالثة، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في ستاد السلام.

وجديرا بأن، كان يطمح جماهير ولاعبي الأهلي في الفوز بكأس العالم للأندية ولكن لا يحالفه الحظ، وكان الحظ منفتحا في وجه ريال مدريد بطل أوروبا.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة