رياضة

حماة الوطن بالمنيا تطلق مبادرة لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجا تحت عنوان “إحنا معاك”

نظم حزب حماة الوطن بالمنيا مبادرة هامة لمساعدة الأسر الأكثر إحتياجا بين شعب المحافظة، تحت عنوان “إحنا معاك” وذلك بالتعاون بين أمانة الشئون الإقتصادية بقيادة المهندس عبد الرحيم الحوطي وأمانة التواصل الجماهيري بقيادة سلامة أبو سمرة.

وجاء ذلك في إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط، وتوزيع شنط غذائية على من هم في حاجة لذلك في بعض قري ونجوع المحافظة الختلفة، وتم ذلك بناءا على توجيهات من الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب و معه اللواء هشام بشر أمين المحافظة بالإضافة إلى اللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم.

وفي ذلك السياق قال المهندس عبدالرحيم الحوطي “منذ إنضمامنا للحزب جعلنا هدفنا الأول خدمة أهالينا ومساعدتهم والوقوف بجانبهم وهذا من دورنا المجتمعي والخدمي ودائما نسعى لتخفيف العبء قدر المستطاع عن كاهل المواطن البسيط، بتوصيل شنط المواد الغذائية إلى البسطاء فى النجوع وقمنا بتوصيل الشنط ليلاً في صورة آدمية”

كما أنه إستعان بقول الله تعالى “فَآتِ ذَا الْقُرْبَى حَقَّهُ وَالْمِسْكِينَ وَابْنَ السَّبِيلِ ذَلِكَ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يُرِيدُونَ وَجْهَ اللَّهِ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ”.

كما أضاف سلامة أبو سمرة أن” تلك المبادرة تهدف إلى الوصول إلى الأسر الأكثر إحتياجا ، وذلك يعتبر مساهمة من الحزب للوقوف بجانب تلك الأسر ،لسد حاجة عوزهم للسلع الأساسية، كما أكد أن سياسة الحزب تنص على رفع العبء عن المواطن وذلك في إطار توجيهات قيادات الحزب بالمركزية”.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة