رياضة

الأهلي يغلق صفحة مباراة ريال مدريد ويركز على تحقيق برونزية مونديال الأندية

يبدأ اليوم الخميس فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر الاستعداد لآخر مباراة في بطولة كأس العالم للأندية حيث سيختتم الأهلي مشاركته في النسخة الحالية من مونديال الأندية بعد غدا السبت، أمام فلامنجو البرازيل.

وطالب كولر لاعبي الأهلي بإغلاق ملف مباراة ريال مدريد أمس في نصف نهائي مونديال الأندية والاستفادة من إيجابيات هذه المباراة وتصحيح السلبيات والتركيز في مباراة السبت المقبل آلتي يتطلع المارد الأحمر فيها لتحقيق الميدالية البرونزية الثالثة على التوالي.

ومن ناحية أخرى يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر التقدم بطلب لاتحاد الكرة المصري بتأجيل مباراته مع أسوان في الدوري، والمحدد لها يوم 21 من الشهر فبراير الجاري على ملعب المنافس.

يأتي هذا الطلب نظرا لضيق الوقت خاصة أن الاهلي سوف يواجه الهلال السوداني في دور المجموعات بالسودان يوم 18 فبراير، ثم يلتقي مع صن داونز يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

وبالتالي فإن الفترة بين المباراتين محدودة، حيث أن خوض الفريق مباراة خارج ملعبه مع أسوان يمثل إرهاق كبير للاعبين في ظل الضغط المتتالي للمباريات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة