اخبار

بقيادة هشام بشر.. حماة الوطن بالمنيا يفتتح الوحدة الحزبية بجنوب بني مزار

افتتح حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا، الوحدة الحزبية بجنوب مدينة بني مزار، وجاء ذلك بقيادة أمين الحزب سيادة اللواء هشام بشر.

وعبر اللواء هشام بشر عن سعادته مشيدا بحسن التنظيم بالإضافة إلى التجهيزات التي أجريت بالفعل على المقر قبل إفتتاحه، كما حرص على التواصل مع الجماهير المارة بالطرق للحفاظ على الروح الإنسانية بين قادة الحزب وعامة المواطنين.

واكد اللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم على اهمية ان يتم تمثيل كل اطياف القرية بتشكيل الامانة لتعبر عن اغلب اهالى القرية مؤكدا على أهمية العمل الجماعي لتحقيق النجاح .

وأوضح عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة ان الحزب يفتح الباب امام الجميع للانضمام إليه لممارسة العمل السياسى تحت مظله حزب حماةالوطن وأن افتتاح الوحدات الحزبيه بالقري يمثل اضافه قوية للحزب لخدمة اهالينا في القري والنجوع.

وفي ذلك السياق شارك كلا من الحاج عبدالله مخيمر مساعد أمين المحافظة واللواء عبدالرحيم خليفة أمين التنظيم، واللواء مصطفي الطحاوي أمين المراسم وسلامة أبوسمرة أمين التواصل الجماهيري.

هذا وبالإضافة إلى عصام عبدالحميد أمين تنمية الموارد وعبدالرحيم الحوطي أمين الشئون الإقتصادية والدكتور محمد سنارة أمين مركز بني مزار وعمر عمار أمين الوحدة الحزبية وعدد من اعضاء وامناء الحزب بالمحافظة والمركز والأهالي بالمنطقة، في إفتتاح الوحدة.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة