رياضة

رهبة الإستقبال أنهت الشوط الأول من مواجهة القمة بالتعادل السلبي

أنتهى الشوط الأول من مواجهة القمة التي أقيمت مساء اليوم بين النادي الأهلي وخصمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة التعادل السلبي التي جاءت معقولة إلى حد ما لما قدموه اللاعبين خلال ال 45 دقيقة الأولى.

بدأت أحداث الشوط الأول من القمة الملتهبة بحماس زائد من جانب جماهير كلا الفريقين مما نقل الروح ذاتها للاعبي القطبين لتنطلق صافرة البداية بضغط من جانب لاعبي الفريقين، ووصل حسين الشحات في الثواني الأولي لشباك محمد عواد لخلق روح من المنافسة مبكرا.

ومرت الدقائق العشر الأولى بمناكفات كادت أن تكون أهلاوية من جانب مهاجمي الفريق محمود كهربا وحسين الشحات حتى تمكن لاعب خط وسط الزمالك أحمد سيد زيزو من رفع عرضية في الدقيقة السابعة، سيطر عليها مدافعي القلعة الحمراء.

وأستحوذ لاعبو الزمالك على الكرة لمدة دقيقتين متتاليتين بدءا من الدقيقة 15 حتى الدقيقة 17 في محاولات لخطف الهدف من أجل السيطرة على مجريات المباراة من شوطها الأول.

وسيطر القلق على مناوشات لاعبي الفريقين في الدقيقة 20، حيث بادر محمد مجدي أفشة بتسديد كرة خطيرة على شباك محمد عواد ولاكن الكرة باتت مضطربة بعض الشئ وعلوت الشباك لخارج البساط الأخضر كما سدد عمرو السيسي لاعب الزمالك الكرة بضعف على شباك محمد الشناوي والذي نجح للتصدي لها بسهولة.

وتألق حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي في الدقيقة 29،عندما تصدي لهجمة خطيرة صوبت بأقدام لاعب خط وسط نادي الزمالك نبيل عماد دونجا، والتي تعتبر الهجمة الصريحة الأولى لصالح الفارس الأبيض.

إقرأ أيضا: وصول حافلة النادي الأهلي إلى ستاد القاهرة إستعدادآ لمباراة الزمالك 

وفي ذلك السياق أحتسب الحكم السلوفيني دقيقة وحيدة كوقت محتسب بدل ضائع من أحداث شوط أول يتسم بالهدوء ماقبل العاصفة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة