فن

ساندي” تودع 2022، وتصرح “مبسوطة بنجاحي وبذلت مجهود كبير

 

تشكل المطربة الجميلة “ساندي” حالة من الاختلاف، وبرغم بعدها عن ساحة الفن في فترة ما، ولكن تعود من جديد بإطلالة جديدة، وحالة من التفاؤل، والحب، والنسخة الجديدة منها كما ذكرت في حديثها عبر الفيسبوك.

وكشفت من قبل عن حياتها الزوجية من حسام بدران، وأن حياة الفنان ليست مثالية، وأثر ذلك في حالتها النفسية، وثاني زواج كان حازم كتانة، وتعاطف معها الكثيرين، حيث انها لم تتوفق في الزواجين..

واعتبر بعض من الجمهور أن الفنانة الجميلة ” ساندي ” لم تعد ظاهرة مثل بدايتها، وفي أغانيها السابقة مثل (من ورا نظارتي ) التي حصلت علي 4.5 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وأغنية (حلوة جدا) 15 مليون مشاهدة،ومقارنة بأعمالها الأخيرة مثل (بعد التان) 703 الف مشاهدة ..
ومن قبل شهرين عادت “ساندي” بأغنيتها الأخيرة (حالة حالة) 1.1مليون مشاهدة مما جعلها في حالة من التفاؤل، والرضا، لتعود بنسخة منها جديدة في 2023..

ونشرت “ساندي”عبر الفيسبوك “مجهود كبير، و تعب، ووجع خذلان، وألم في كل السنين اللي فاتت صنعت مني حد قوي، سعيد، بيسعى للنجاح داعم لكل اللي حواليه، مبسوطه من نفسي وأي حاجة قدمتها لحد مكانش يستاهلها لأنها كانت طوق نجاه لنفسي، شكراً لكل اللي خذلوني، صنعتوا مني حاجه كبيرة، والله أنا فعلاً مسامحاكم و ببتدي السنه دي بأفضل نسخه ليا متحمسة للسنة الجديدة بكل ما فيها و متقبلاه اياً كان وبودع سنه 2022، شكراً 2022”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة