فن

غادة عبد الرازق تتحدث عن طليقها هيثم زنيتا

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال الساعات الماضية، انفصالها عن زوجها مدير التصوير الشهير هيثم زنيتا، بعد زواج استمر فترة شهدت خلاله تعاونا فنيا في عدد من الأعمال منها مسلسل سلطانة، مسلسل المعز الذي كان سبب عودة الإثنين بعد فراق طويل.

حيث اتضح لغادة عبد الرازق، خلال زواجها من مدير التصوير الفوتوغرافي هيثم زنيتا، أن هناك حالة من الحب والصداقة بين الإثنين. والتغييرات التي تمكن زوجها آنذاك من إحداثها في شخصيتها.

وقالت الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، خلال هذا الحوار مع زوجها السابق هيثم زنيتا، إنها استطاعت تغيير أبعاد سمات شخصيتها من العصبية المفرطة، مؤكدة أن هناك حالة حب جلبتها لها. ثم حدث الانفصال ليصبحا أصدقاء حتى عاد الماء إلى طبيعته، وتم الزواج مرة أخرى.

وأضافت الفنانة غادة عبد الرازق قائلة: عرف من أنا. أحيانًا كنت أتعامل مع البعض بطريقة تجعلهم يشعرون أن ما قدمته لهم كان حقًا مكتسبًا، كما علمني أن كلماتي يجب أن تُحسب. بسبب لطفتي ، كنت أتحدث في بعض الأحيان بشكل عفوي للغاية. الحب بدون مقابل.

في أول رد صادم من غادة عبد الرازق، حذفت صورها مع زوجها من حسابها على انستجرام، بعد أن سبق لها أن نشرت أكثر من لقطة رومانسية معًا.

وتألقت الفنانة غادة عبد الرازق، بصورة جديدة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، عبر حسابها على موقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام.

ظهرت غادة برفقة ابنتها روتانا بإطلالة محتشمة، حيث ارتدت فستانًا بنيًا طويلًا وفضفاضًا، لكن من الناحية الجمالية كانت ترتدي مكياجًا صاخبًا، واختارت لشعرها الأسود تسريحة كعكة بارزة تناسبها.

أما ابنتها روتانا، فقد اختارت الظهور بفستان أسود يبرز شكلها النحيف، وارتدت ألوان عارية لإبراز جمالها، واختارت خصلات شعرها الذهبي في تسريحة شعر مرتفعة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة