اخبار

جورجينا تدعم رونالدو “الكل يهتف بأسمك”

علقت جورجينا رودريجيز، صديقة نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، على مشاركته القصيرة في مواجهة سويسرا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم.

وفاجأ المدير الفني لمنتخب البرتغال، فرناندو سانتوس، الجميع ولم يبدأ بـ الدون أساسيآ في مواجهة سويسرا أمس، وفضل عليه المهاجم الشاب جونكالو راموس، وكسب الرهان بعدما سجل الآخير “هاتريك” في المباراة.

وشارك رونالدو كبديل فقط أمام سويسرا عند الدقيقة 73 في مشهد غير معتاد، لكن غطى على ذلك الفوز الكاسح والمقنع لمنتخب البرتغال في المواجهة بنتيجة (6-1).

وتواجدت جورجينا في ملعب لوسيل لمشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا أمس، لكن يبدو أن متعتها لم تكتمل، رغم الفوز العريض، بسبب مشاركة رونالدو القصيرة.

وقالت جورجينا بشأن هذا الصدد في حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “يا للأسف أنني لم أستمتع بأفضل لاعب في العالم طوال الـ 90 دقيقة”.

وتابعت: “لم تتوقف الجماهير في المدرجات عن الشكوى لعدم وجودك والصراخ بأسمك”.

وبعثت جورجينا كلمات غامضة بعض الشيء أشارت فيها إلى مدرب البرتغال، سانتوس، والذي بدأت الشكوك تثار حول وجود توتر في علاقته مع رونالدو بعدما قام باستبدال الأخير في مواجهة كوريا الجنوبية، وأظهر صاروخ ماديرا عدم رضاه.

وكتبت جورجينا: “أتمنى أن يأخذ الله بيد صديقك العزيز فرناندو سانتوس ويجعلنا نفرح ونهتز ليلة أخرى”.

يذكر أن منتخب البرتغال سيواجه المغرب يوم 10 ديسمبر في ربع نهائي كأس العالم على ملعب “الثمامة

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة