اخبار

اشتعال النيران في 3 منازل بسبب حد فاصل في الأرض الزراعية

كتبت بسملة حسين

اشتعلت النيران في 3 منازل بسبب المشاجرة على حد فاصل لأرض زراعية.

وتسببت مشاجرة بالمولوتوف بين عائلتين بسبب الخلاف على حد فاصل لأرض زراعية في اشتغال النيران في 3 منازل بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا.

حيث تلقى اللواء مصطفى درة، مدير أمن قنا من العميد هاني الأتربي مدير الدفاع المدني والحريق بلاغًا يفيد بنشوب حريق في 3 منازل يسبب مشاجرة بين عائلتين بمركز قنا.

وانتقلت القيادات الأمنية برئاسة المقدم مصطفى أبو المجد مفتش مباحث ومركز قنا بإشراف اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية لمكان المشاجرة وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتي «القواعيد» و«الأجاردة» بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا بسبب الخلاف على حد فاصل لأرض زراعية بينهما.

واستخدمت زجاجات المولوتوف والطوب والعصا في المشاجرة ونتج عنها اشتعال النيران في 3 منازل من الطرفين وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط 9 متهمين من الطرفين منهم 5 من العائلة الأولى و 4 من الثانية وتم فرض كردون أمني بالقرية لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة