رياضة

اقتراب عودة عمار حمدي و ظهور عبد المنعم بواقي للوجه خلال مران الفريق اليوم

أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فترة الإعدادات الأولى بقيادة السويسري مارسيل كولر ضمن إستعدادات مواجهة دور ال8 من كأس مصر.

حيث خاض الفريق مرانه بشكل طبيبعي صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة والذي سبقه عقد محاضرة فنية بواسطة كولر.

وقام السويسري خلال المحاضرة بشرح البرنامج التدريبي الذي يرغب في تطبيقه وتنفيذه خلال المران بالإضافة إلى الحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بالفريق.

كما خاض اللاعبون جزءا بدنيا قبل تطبيق النواحي الخططية التي يحرص خلالها الجهاز الفني على ‏تنفيذها خلال المران.‏

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، مرانا قويا للحراس شارك فيه علي لطفي ومصطفى ‏شوبير إلى جانب حارسي الشباب محمد أشرف وطارق حسن.

وخضع ثلاثي الفريق محمد عبد المنعم والمالي أليو ديانج بالإضافة إلى عمار حمدي الغائب خلال الفترة الاخيرة تماما لبعض التدريبات التأهيلية تحت أشراف كولر ومعاونيه.

وظهر مدافع الفريق عبد المنعم خلال مران اليوم بجهاز واقي للوجه ذلك لحمايته من اي آذى يتعرض له يضر بجراحته التي اجراها مؤخرا بالأنف.

فيما ‏أدى ديانج تدريبات منفردة ضمن البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة الكاملة إلى المشاركة ‏الجماعية بعد شكوى اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضا: شوبير: مجال الإعلام عبارة عن واسطة لكن انا مش بشغل غير اللي يستاهل

والجدير بالذكر أن عمار حمدي قطع شوطا كبيرا للعودة للمران الجماعي للفريق حيث وصل إلى المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي كما أنه سيخضع إلى فحص طبي الأسبوع المقبل لتأكيد موقفه من العودة للتدريبات بشكل تدريجي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة