رياضة

شوبير: مجال الإعلام عبارة عن واسطة لكن انا مش بشغل غير اللي يستاهل

تحدث الكابتن أحمد شوبير عن أهمية الإعلام في التوعية بالحقائق والتحديات، وتوضيح خطورة ظاهرة التعصب وآليات معالجته، وعن أن مجال الإعلام أصبح بالواسطة في الأغلب.

وقال شوبير: “لابد من مواجهة التعصب وضرورة معالجته، وضرورة تحديد المشكلة والاجتماع على حلولها، وأن كل ما في نطاقي هو بعض التوصيات ومبادرات قابلة للتنفيذ على أرض الواقع”.

وتابع شوبير: “مجال الإعلام أصبح كله شغال بالواسطة، لكن انا عمري ما أشغل حد معايا بالواسطة انا بشغل اللي يستاهل واللي يكون تعب بجد ويستحق المكانة اللي وصل ليها”.

وجاء ذلك من خلال ندوة اقامتها قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان مع بداية انطلاق الموسم الثقافي بعنوان: “الإعلام الرياضي بين المهنية والتعصب”، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا اليوم الخميس الموافق 17 نوفمبر 2022، بقاعة الدكتور حسن حسني بمقر الحرم الجامعي.

وأقيمت الندوة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب والدكتورة سحر فاروق الصادق رئيس قسم الإعلام بكلية الأداب.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة