اخبار

اجتماع تنسيقي بين إدارة أبشواي التعليمية ومستقبل وطن بالفيوم

عقدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن وأمانة مركز إبشوي برئاسة بهاء الدسوقي لقاءً مع مدير عام إدارة إبشواي التربوية حسين العشيري ، لمناقشة الاستعدادات لانطلاق دوري المستقبل الوطني ، مسابقة لأفضل الطلاب لجميع المراحل.

الذي يقام تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهاته و ناقش الاجتماع آليات تنفيذ مسابقة المتفوقين للمراحل التعليمية الثلاث للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية في مركز إبشواي.

وتم الاتفاق على تشكيل لجنة وفريق عمل من مديري المراحل وكبار الموجهين وتوزيع آلية العمل والدور الذي يلعبه حزب وطن المستقبل وأمانة مركز إبشوي في دعم المسابقة في جميع مدارس الدولة. المركز. التنظيم ، وسكرتير التعليم والتدريب ، وسكرتير القبائل العربية ، وسكرتير المتابعة في مركز ابشواي.

وتشتمل المسابقة على 25٪ أسئلة ثقافية عامة ومشاريع وطنية ، و 75٪ أسئلة تربوية من المناهج الدراسية حسب المرحلة التعليمية.

تم الاتفاق على تنفيذ المسابقة على عدة مراحل. المرحلة الأولى في نطاق المجلس القروي ، والمرحلة الثانية في نطاق المركز ، والمرحلة الثالثة ضمن نطاق المحافظة. المرحلة النهائية ستكون تصفيات بين المحافظات. سيتم عمل جدول المسابقة وتجهيز القاعات بالشكل المناسب والإضاءة وكافة الوسائل والدعم للمسابقة من أمانتها. حزب وطن المستقبل التابع للمركز ، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة لمتابعة المسابقة والإشراف عليها داخل القاعات .

إقرأ أيضاً: عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير ينهي إجراءات المعارضة

سيقوم الحزب بتكريم جميع الطلاب المشاركين وتوزيع جوائز مالية على الفائزين بالمركز الأول والثاني ، وسيتم تحديد قيمة الجوائز المالية لكل متسابق. سيتم منح جوائز مالية للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في المرحلة النهائية على مستوى الدولة ، بالإضافة إلى جوائز المنح الدراسية للطلاب المتفوقين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة