رياضة

كرة يد.. الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي سوبر جلوب

خسر النادي الأهلي لكرة اليد منذ قليل مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية (سوبر جلوب)، أمام فريق ماجديبورج الألماني حامل اللقب بنتيجة 28-36.

ملخص المباراة:

اتسم الشوط اللقاء الأول بالقوة والندية من جانب لاعبي الأهلي في مواجهة ماجديبورج الألماني حتى نهاية الشوط الذي إنتهى بتقدم الفريق الألماني حامل اللقب بنتيجة 18-17.

وتميز ماجديبورج باللعب السريع مع الإعتماد على التسجيل عن طريق الأجناب سواء من اليمين أو اليسار، وهو ما يميز الفريق الألماني.

كما نجح ماجديبورج في غلق مفاتيح لعب الأهلي وأهمه وهو اللعب على الدائرة عن طريق أحمد عادل وهو ما كان يتميز به الفريق الأحمر في المباريات السابقة.

ودخل الأهلي الشوط الثاني بصورة مغايرة وكان أداءه الهجومي أقل من الشوط الأول، وفي المقابل استغل ماجديبورج الألماني هذه الحالة ووسع الفارق إلى 4 أهداف عند النتيجة 23-19.

وواصل ماجديبورج حامل اللقب إحكام قبضته على المباراة ووسع الفارق إلى 7 أهداف، وسط محاولات من الأهلي لتقليص الفارق، لكن وقوع لاعبي الفريق الأحمر في بعض الأخطاء سواء من خلال إنهاء الهجمات أو فقدان الكرة من خلال التمريرات الخاطئة.

وحافظ ماجديبورج على تفوقه لينهي المباراة لصالحه بفارق 8 أهداف عند النتيجة 36-28.

بهذه النتيجة وبخسارة المارد الأحمر، يلتقي الأهلي في مباراة المركز الثالث مع الخاسر من المباراة التي تجمع بين بطل أوروبا برشلونة الإسباني ونظيره كيلسي البولندي وصيف أوروبا العام الماضي، وستقام المباراة مساء غدا الأحد في الساعة الخامسة.

بينما يلتقي ماجديبورج الألماني حامل اللقب مع الفائز من المباراة التي تجمع بين برشلونة وكيلسي البولندي في النهائي الذي يقام غداً في السابعة والنصف مساء.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة