فن

ببيجامة بينك.. هلا السعيد تتألق في صور جديدة

تعتبر الفنانة هلا السعيد واحدةً من الفنانات الشابات اللواتي تألقن مؤخرًا، حيث قدمت مجموعةً مميزةً من الأعمال الفنية، التي تنوعت بين الكوميديا والتراجيديا، والتي كان آخرها يوتيرن مع ريهام حجاج وراجعين يا هوى مع خالد النبوي.

إنها الفنانة هلا السعيد التي برعت في تقديم أدوار الشر، مثلما برعت أيضًا في أدوار الخير، فخلقت لنفسها حالةً فنيةً مميزةً واستطاعت أن تؤكد امتلاكها موهبةً حقيقيةً في كل عمل تقدمه.

وقد نشرت هلا صورًا من كومو بإيطاليا، حيث كانت تستمتع بعطلتها الصيفية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها، قائلةً: بدون ماكياج.. خذني ثانيةً إلى الجبل.

وظهرت هلا خلال الصور بإطلالة مشرقة، حيث كانت تقف في شرفة، مرتديةً بيجامة باللون بينك مقلمة، ولم تضع مكياجًا وهو ما أظهر صفاء بشرتها، كما لملمت شعرها البني المائل إلى الصفرة بطريقة بسيطة، ولم تنتعل شيئًا في قدميها إذ كانت تقف حافية القدمين.

يشار إلى أن هلا حرصت على حضور حفل منصة شاهد للإعلان عن أعمالها الجديدة، التي سيتم عرضها خلال شهر أكتوبر الجاري بالتعاون مع إحدى شركات المحمول.

وشاركت جمهورها بصور لإطلالتها بالحفل على إنستجرام، تألقت فيها بفستان مخملي باللون أسود طويل بدون أكتاف، مزود بتطريزات فضية من تصميم سامو هجرس.

ونسقت معه إكسسوارات، حيث وضعت في أذنيها قرطين متوسطي الطول وكلاتش مستطيلة، فيما انتعلت حذاءً مفتوحًا slippers، جاءوا جميعهم باللون الفضي.

إقرأ أيضاً: “العودة من جديد” جدول مشتعل بالمباريات في الدوري الإنجليزي اليوم

يذكر أن الفنانة هلا السعيد بدأت حياتها المهنية كمذيعة، قبل أن تتجه إلى التمثيل حيث شاركت في عدد كبير من الأعمال، ومنها لمعي القط، سك على إخواتك، لما كنا صغيرين، إلا أنا 2 – تقلها دهب وغيرها.

Views: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة