فن

حفيدة فؤاد المهندس: “فؤاد المهندس عمره مكان متكبر والمسرح صعب أوي” 

كشفت حبيبة أحمد فؤاد المهندس، حفيدة نجم الكوميديا في مصر فؤاد المهندس، خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج “الحياة اليوم”، الذي يقدمه الإعلامي محمد مصطفى شردي، عبر فضائية الحياة، على عدة تصريحات لها أبرزها حبها الشديد للتمثيل.

حيث قالت حبيبة: “إنها تحب التمثيل جدًا، وتسعى إلى دخول المجال، حتى أنها ظهرت في مسرحية ألف عيلة وعيلة، وأنها تميل أكثر للدراما أو السينما”.

وأضافت حبيبة المهندس: “شعور الوقوف على المسرح إحساس رهيب، وصعب في التمثيل وعندما ظهرت في المسرحية كان الإحساس رهيب أوي، ومن بعدها بقيت بتفرج على جدي بشكل مختلف جدًا”.

وأكمل أحمد فؤاد المهندس: “أن هناك كثير من الأشخاص نقابلهم في حياتنا لا يصدقون أني إبنه، و لما بيعرفوا بيقعدوا معايا وفرحانين جدا.. ودايما بيسألوني عنه وعن حياته”.

إقرأ أيضاً: حسن الهلالي: أقدم فيلم مجانين من تأليفي وإخراجي وهو كوميدي لأني كاريزما

واختتم أحمد: “السنة دي فيه ناس كتير جداً احتفلت بيه، ويشرفني أن يكون أبويا فؤاد المهندس، وكنت بقوله كده في حياته وكان رجلًا بسيطا جداً ومش متكبر وحنين للغاية وعلمنا الصح والغلط وإزاي نبقى رجالة ودي كانت مهمة وفهمنا الحياة صح”.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة