فن

القيصر : لا أحب أن أبتعد عن الناس ، وأرى الكوابيس حتى الآن 

يولد النجم من رحم المعاناة ، ليسطع نجمهم في سماء الشهرة بعد الكثير من الأزمات، التي لحقت بهم في بداية مسيرتهم.

وعلى صعيد الغناء و الطرب فلم يدخل المطربون الساحة الغنائية بطريقة سهلة أو بطرق ممهدة ، بل كان في طريقهم الكثير من الصعاب، و التي عليه أن يتخطاها ، إن كان يريد الوصول إلى مكان متميز وسط كوكبة من النجوم .

ومن هؤلاء النجوم ، المطرب العراقي الكبير كاظم الساهر ، والذي لم تكن بدايته سهلة ، بل كان فيها العديد و العديد من الصعوبات.

على سبيل المثال ،عمله وهو طفل صغير لم يتجاوز ال 11 عام ، في العديد من المهن ، مثل “حمل التراب”، والعمل في معمل نسيج.

و عن طفولة كاظم الساهر ، تحدث قائلاً : “أصعب شغلانة إني أشيل تراب، ما قدرت، أنا ضعيف، كنت امشي والشارع مش عِدل، فما كنت أستطيع حمله”.

و أضاف كاظم في حديثه ، أنه أعتمد على نفسه منذ طفولته، و عمل في العديد من المهن، وعانى في كثير من الفترات، ولهذا السبب، فإنه لا يحب أن يبتعد عن الناس، ويتذكر دآئماً بداياته الصعبة والظروف التي مر بها، و قد قال كاظم تحديدا : “الناس طيبين، و كثيرا لا أحب وجود حراس بيني وبينهم، دايما أعيش نفسي بهذا الشكل لأن أعرف إنه أنا إبن الحرية اللي ربتني الجيران، و في المناطق الشعبية كان الجار يساهم في التربية مثل الأب”.

أقرا أيضا : كاظم الساهر: رسالة إلى كل العالم أوقفوا الحرب على بلدي

وتابع قيصر الغناء العربي ، قائلاً : “مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حدا يقدر ينساها، في أشياء أذتنا مرّات.. حتى الكابوس يجيني لحد الآن إنه أنا مازالت جندي أركض وأسمع صوت الصواريخ وافز من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، عشنا بطريقة صعبة جداً بصراحة.. الله لا يشوّفها حتى للعدو، الله يجعل دايما المحبة والسلام في كل مكان”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة