فن

جنا صلاح تفوز بجائزة أفضل ممثلة بمهرجان المسرح العالمي

كتب: ياسر خالد

تمتلك الفنانة الشابة جنا صلاح موهبةً كبيرةً تؤهلها من تقديم مختلف الأدوار، سواء على خشبة المسرح، في الدراما التليفزيونية أو السينما.

جنا صلاح
جنا صلاح

ومؤخرًا شاركت جنا صلاح بعرض “وردة زرقاء” في مهرجان المسرح العالمي في دورته الـ39، والتي حملت اسم الكاتب المسرحي الراحل الدكتور علاء عبد العزيز.

جنا صلاح في وردة زرقاء
جنا صلاح في وردة زرقاء

جنا صلاح تعلن عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة

وأعلنت جنا بالأمس، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في “وردة زرقاء”.

جنا صلاح
جنا صلاح

حيث نشرت صورتين أثناء تسلمها الجائزة على خشبة المسرح وكذلك صورةً للجائزة ذاتها، وعلقت عليها، معربةً عن سعادتها بالجائزة.

جنا صلاح
جنا صلاح
جائزة أفضل ممثلة
جائزة أفضل ممثلة

وقالت جنا في تعليقها: “الحمد لله، جائزة أفضل ممثلة.. عن عرض وردة زرقاء، دورة الدكتور الغالي علاء عبد العزيز الله يرحمه، اللي ناقصني وجوده اللي دايمًا بيفرق معايا، إخراج النجم والمكسب المهم / سعيد سلمان”.

بوست جنا صلاح
بوست جنا صلاح

ختام مهرجان المسرح العالمي

كان المهرجان قد اختتم فعالياته أمس الأول بحفل الختام، والذي تم الإعلان خلاله عن العروض المسرحية الفائزة، وكذلك جوائز الفنانين.

مهرجان المسرح العالمي
مهرجان المسرح العالمي

وأقيم المهرجان خلال الفترة من 27 إبريل الماضي وحتى 6 مايو الجاري، وتنافس خلاله 10 عروض مسرحية.

آخر أعمال جنا صلاح

يشار إلى أن آخر أعمال جنا مسلسل “أولاد عابد” مع الفنان رياض الخولي ومسلسل “تياترو”، واللذان تم عرضهما في بداية عام 2023 وحققا نجاحًا كبيرًا.

جنا صلاح مع رياض الخولي في أولاد عابد
جنا صلاح مع رياض الخولي في أولاد عابد

إلى جانب فيلم “اختيار مريم”، الذي عرض في نهاية العام الماضي، وشهد عودة جنا للسينما بعد غياب عامين، وذلك منذ مشاركتها في فيلم “ثانية واحدة” في عام 2021.

مشوار جنا صلاح الفني

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة جنا صلاح بدأت مشوارها الفني في عام 2017 من خلال مسرحية “حل الضفاير”.

ويذكر أنها شاركت بعدها في فيلم “عيار ناري” مع الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة روبي، والذي عرض في عام 2018 ويعد أول أعمالها السينمائية، لتتوالى بعدها أعمالها الفنية.

Views: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة