رياضة

كاظم الساهر: رسالة إلى كل العالم أوقفوا الحرب على بلدي

تشهد دولة بلاد الرافدين ، العراق الشقيقة، حالة من عدم الإستقرار الأمني ، وسط موجة من الفتن و الإضرابات التي تعصف بالبلاد حالياً ، وهذا الأمر يذكرنا جميعاً بالفترة التي عاشتها العراق سابقاً ، مع الحصار المفروض على بعض المناطق العراقية، و الحرب التي أدمت قلوب العراقيين جميعاً .

هذا و يعيش العراقيون حالة من القلق المستمر نتيجة أعمال العنف و التخريب في الوقت الحالي ، جراء عمليات القذف المستمر من قبل المتظاهرين ، ناهيك عن حالات القذف التي تتعرض لها البلاد من قبل الولايات المتحدة الأمريكية تارة و المليشيات الإيرانية تارة أخرى .

وكان قد تحدث المطرب العراقي الكبير “كاظم الساهر” عن الفترة التي عاشها العراق ، و التي شهدت الحصار والحرب ، موضحا أنه حينها سعى بكل السبل حتى يسمع صوت بلاده بالفن لكل العالم، وذلك ليتم رفع الحصار عنها، بعد الغزو العراقي الكويت .

كما أن صرح الفنان الكبير كاظم الساهر بعض التصريحات الهامة في هذا الشأن:

و قال القيصر في ذلك الأمر : أن الفنانين وكل العراقيين دفعوا ثمن الحصار والظلم الذي تعرض له البلد، قائلاً : “لما بلدي تعرض للحصار عملت المستحيل في سبيل نبعث رسالة لكل العالم إنه يوقف الحرب على بلدي”.

وأضاف كاظم : “كم فنان عراقي ورياضي وأديب عانوا ودفعوا الثمن وهم ناس أبرياء ما عندهم إلا المحبة والسلام لكل العالم، ألم شديد جداً لما تتمنع أعمالهم وتتمنع من السفر ويهجّروا”.

إقرأ أيضا :الفنان كريم الحسيني يستعد لافتتاح عرض مسرحية خطة كيوبيد

و أكمل قائلاً : “لحد الآن جوانا ألم لو حد يسألنا هذا السؤال بلحظة أسافر هذه السنوات الطويلة، نقطة عميقة مدفونة جوا روحنا، ولما ندخلها نحس بالظلم”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة