سياسة

رئيس الوزراء يقرر تعيين رئيسا ونائبا للبورصة المصرية تعرف على الجديد

 

أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قراراً بتعيين رامي الدكاني رئيسا لمجلس إدارة البورصة المصرية لمدة عام وتعيين هبة الله الصيرفي نائبا لرئيس مجلس إدارة البورصة المصرية لمدة عام.

حيث يملك رامي الدكاني أكثر من 14 سنة خبرة في مجال الاستثمار وتمويل الشركات والتخطيط الاستراتيجي مصحوبة بخلفية أكاديمية وتدريب قوية من مؤسسات أجنبية ومحلية خلال حياته العملية اكتسب خبرة التعامل مع مستثمرين ماليين واستراتيجيين بالإضافة للمؤسسات الدولية.

وكان ضمن تكريم أفضل 40 شخصية أقل من 40 عاما من مركز سياسة الشرق الأوسط بواشنطن كذلك عضو المجلس التنفيذي لملتقى الاتحادات العربية التابع لجامعة الدول العربية.

وحصل “الدكاني” أيضاً على ماجستير العلوم المالية (تركيز على الاستحواذات والاندماجات) – جامعة ويلز، المملكة المتحدة، عام 2013، وكان موضوع الرسالة “توليد القيمة المضافة في عمليات الاستحواذات التي تقوم بها صناديق الاستثمار”، تم التركيز على تمويل الشركات، الأسواق المالية العالمية، القيم الاستحوانات والاندماجات، استراتيجيات الاستحواذات المختلفة مع التركيز على تمويل الاستحواذات عن طريق القروض.

إقرأ أيضا: في أولى حفلاته بالسعودية.. الفنان هيثم شاكر ينهار من البكاء على مسرح جدة سوبردوم

وحصل رامي الدكاني على دبلوم الاستثمار – الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا – مصر، عام 2012، تم التركيز على المشتقات المالية، المحاسبة والتحليل المالي أدوات الاستثمار، كما حصل على دبلوم دراسات الجدوى وتسليم المشروعات – جامعة القاهرة، عام 2005، وهو حاصل على بكالوريوس الاقتصاد – جامعة القاهرة، عام 2003.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة